الانسه بيريفان تعمل في قسم الهجره و العائله و الدعاوي المدنيه. الانسه بيريفان حاصله على درجه البكلوريوس في القانون من جامعه ايست انجليا بتقدير جيد جدا و ايضا حاصله على درجه الماجستير من جامعه يونيفيرستي كولج لندن بتقدير جيد، و تقدير امتياز في رسالة الماجستير حول القانون الدولي.

الهجره

الانسه جُنيش مُتخصصه في جميع ارجاء قانون الهجره و بالتحديد لديها خبره واسعه في طلبات الاقامه، قانون الهجره القائم على النقاط، تصريحات الدخول و طلبات لم شمل العائلات. بالاضافه الى ذلك، الانسه بيريفان لديها محضر جيد جداً في الطلبات المقدمه بالستناد على الماده 8 من حقوق الانسان(الحق في حياه عائليه خاصه). و ايضا لدا بيريفان حصيله جيده جدا في عدد قضايا الاستئناف.  تُعتبر الانسه جُنيش مُختصه في طلبات التجنيس في المملكه المُتحده.

قانون العائله

الانسه بيريفان لديها خبره في جميع انحاء قانون العائله و بالاخص في قضايا الطلاق والزواج الباطل. و ايضا لديها الخبره في كتابه عقود الموافقه الماليه في قضايا الطلاق، بالاضافه الى عقود الاهليه بحضانة الاطفال وايضا الاتفاق المالي ما قبل الزواج.

الدعاوي المدنيه

بيريفان تعمل ايضا في الدعاوي المدنيه و لديها خبره في قضايا عديده و نسبه نجاح قضاياها مُرتفع. في الدعاوي المدنيه تختص بيريفان في الشكاوي المدنيه و مسائل العقوبات المدنيه.

بالاضافه الى اللغه الانجليزيه الانسه بيريفان تتكلم اللغات الكرديه، و التركيه, و (الالمانيه بتوسط)