الانسه مرقس تعمل في قسم الهجره و العائله و هي حاصلة على درجه البكلوريوس في القانون من جامعه ايست انجليا بتقدير جيد جدا و ايضا حاصله على درجه الماجستير من جامعه يونيفيرستي كولج لندن بتقدير جيد. ايضا حاصله على تقدير امتياز في رسالة الماجستير حول  قانون حقوق الانسان الدولي.

الانسه فرونيا متخصصه في جميع نواحي قانون الهجره و ايضا لديها خبره واسعه في قضايا اللجوء و امور اللاجئين و تقديم طلبات الهجرهة واللجوء و طلبات لم شمل الاُسر او العائلة.

تمتلك الانسه فرونيا  ايضا خبره جيده جدا في المساعده في ترتيب اوراق و مُستندات ملفات جلسات الاستئناف في محاكم البدايه و الاستئناف والمحكمة العُليا.

بالاضافه الى ذلك، فرونيا  تختص بطلبات الهجره من دول الاتحاد الاوروبي الى المملكه المتحده، و ذلك يتضمن لم شمل العائلات و تحضير اوراق و ملف الاستئناف في صاله الرفض من وزاره الداخليه البريطانيه.

فرونيا مُندفعه و عاطفيه اتجاه عملها في مجال الهجره و اللجوء و تقدر اهميه تقديم الدعم على الصعيدين المدني و القانوني للموكلين.

قانون العائله

الانسه مرقس لديها خبره في جميع مجالات قانون العائله و بالتحديد في الخصومات الماليه و الخصامات المُتعلقه بالاطفال. بالاضافه الى ذلك، فرونيا لديها خبره واسعه في قانون الاطفال الخاص و مُجرياته و ايضا القضايا المُتعلقه باحكام عدم التَحَرُش و العُنف العائلي.

بالاضافه الى اللغه الانجليزيه الانسه فرونيا تتكلم اللغه العربيه