اذا انت في المملكه المتحده او على حدود المملكه المتحده مثل ميناء او مطار او ايه حدود اخرى، ولا تستطيع العودة الى الدوله التي اتيت منها خوفا من الاضطهاد، يُمكنك ان تقدم طلب لجوء.

نحن في آردن للمحاماة مختصون في قضايا اللجوء.

طلبات اللجوء يجب، عند المقدِرة، ان تُقدم الى ضابط الهجره حال وصول اللاجئ الى المملكه المتحده.

عندما يمر الشخص عن مراقبة المهاجرين و أصبح داخل المملكه المتحده يجب تقديم طلب اللجوء الى وزاره الداخليه البريطانيه.

اذا تخلف اللاجئ عن تقديم طلب اللجوء حال وصوله، رُبما لن يُمنح رعايه اجتماعيه وسكن.

في آردن للمحلماه نحن مُستعدون لتمثيلك و مساعدتك خلال مرحله التقديم استنادا لمؤتمر جنيفا لعام 1951 المُتعلق بحاله اللجوء والمهاجرين.

يحق لك اللجوء في حال خوفك من العودة الى بلدك، بحيث انك اذا عُدت الى دولتك سوف تتعرض للاضطهاد او التعذيب بسبب العرق، الدين، الجنسيه، عضويه في جه اجتماعيه مُعينه او افكار سياسيه، أو بسبب هذا الخوف انت غير قادر على الانتفاع من حمايه تلك الدوله.

في آردن للمحلماه نحن بوسعنا ان ننصحك بالنسبه لقضيتك و تقدير نسبه نجاح الطلب. بامكاننا ايضا نصحُك و مُساعدتك في جميع مراحل طلب اللجوء و ايضا نصحُك باستخدام الادله التي سوف تدعم قضيتك.

بوسعنا ان نُمثلك اثناء عمليه طاب اللجوء. و ايضا نُساعد في الشهود المُختصين، كخُبراء طبيين، خُبراء لغويين …الخ اذا لزم الامر، لدينا نسبه نجاح عالية.

في حال تم رفض طلب اللجوء بامكننا مُساعدتك في تحضير استئناف لمحكمه الهجره و اللجوء. و يُمكننا ايضا ان نُمثلك امام قاضي المحكمه.

error: Content is protected !!
Arden Solicitors Advocates