طلب اقامة العائلة

طلبات اُسر وعائلة القادمين من دول المنطقه الاقتصاديه الاوروبيه تشمل الاشخاص الذين لديهم عائلة في دول خارج المنطقه الاقتصاديه الاوروبيه، وبرغبون بالقدوم الى المملكه المتحده.

لا يشترط ان يكون مواطن دول المنطقه الاقتصاديه الاوروبيه متواجده في بريطانيا عندما يقدوم افراد العائلة بقديم الطلب. ولكن، مواطن دول المنطقه الاقتصاديه الاوروبيه يجب ان يكون يود السفر والذهاب للاقامة مع عائلته في المملكه المتحده، أو ان يكون قد سبق العائلة بالاقامة  في المملكه المتحده .

شهادات الاقامه

مُستندات الاقامه للمواطنين الذين ليسو من دول المنطقه الاقتصاديه الاوروبيه الذين هم افراد عائله لمواطن من دول المنطقه الاقتصاديه الاوروبيه الذين يعملون و يسكنون في المملكه المتحده. في حال ما اذا  كان طلبك قيد الانتطار،  فانك غالبا ستحصل على شهاده/وثيقة اقامه تمنحك حق العمل في بريطانيا. غالبا يتم منح بطاقه اقامه لمده خمس سنوات.

الاقامه الدائميه

مواطنون دول المنطقه الاقتصاديه الاوروبيه الذين يُمارسون حقوقهم في الاقامةم والعمل يُمكنهم- بموجب المعاهده في المملكه المتحده- التقديم على اقامه دائميه بعد انهاء خمس سنوات و يجب عليهم اظهار ادله مثبته  انهم كانو يمارسون حقهم بموجب المعاهده لخمسه سنوات سابقه.

نحن في آردن للمحاماة يمكننا تقديم المساعده في:

  • تقديم طلب التسجيل لشهادة الاقامة.
  • تصريح للاسره وبطاقه الاقامه لهم،
  • الاقامه الدائميه وطلب الجنسية البريطانية
  • تقديم أستئناف امام محكمه الهجر ضد قرار رفض الطلب الذي قُدِمَ بموجب قانون الهجره الاوروبي

اذا كنت تُفكر في تقديم طلب بموجب قانون الهجره الاوروبي او تقديم استئناف ضد قرار وزاره الداخليه البريطانيه، فمحامونا يُمكنهم تقديم مشورات قانونيه ذو قيمه رفيعه للحصول على افضل نتيجه ممكنه.

error: Content is protected !!
Arden Solicitors Advocates